إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

غرفة تجارة الزرقاء تشيد بطلب الحكومة تأجيل أقساط القروض في رمضان


عمان جو- أشاد رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم بطلب الحكومة من البنوك تأجيل أقساط القروض المترتبة على المواطنين خلال شهر رمضان المبارك بدون فرض فوائد إضافية.


ودعا في تصريح صحفي اليوم الاربعاء ،جميع البنوك العاملة في المملكة للاستجابة لطلب الحكومة لما لذلك من أثر في تنشيط الحركة الشرائية في الأسواق لا سيما مع حلول موسم شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.


وأوضح شريم أن تأجيل القسط الشهري المترتب على المقترضين سيخفف العبء على ميزانيتهم وبالتالي يوفر لهم مساحة للإنفاق على مستلزمات شهر رمضان والعيد، تنعكس إيجابا على الأسواق.


وأضاف أن التجار يترقبون أن يسهم قرار البنوك بانتعاش الحركة التجارية داخل الأسواق المحلية بعد أن عانت الركود جراء ارتفاع تكاليف المعيشة وتراجع القدرة الشرائية للمواطنين، معربا عن أمله أن يشكل الشهر الفضيل فرصة للقطاع التجاري يستفيد منها بصورة إيجابية، لا سيما مع توقع ازدياد الطلب على المواد الغذائية والملابس وتحضيرات العيد.

نقلاً عن (بترا) 

 

اقرأ أيضاً .. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :