إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردني السويلميين يحاضر في مؤتمر للاتحاد الماليزي


عمان جو - اختير المراقب الأردني والمحاضر الآسيوي والدولي، طلال السويلميين، كمتحدث في المؤتمر الذي سيقام بالتواصل المرئي، بعد غد الخميس، بتنظيم من الاتحاد الماليزي لكرة القدم.

ويحظى المؤتمر بمشاركة خبراء الاتحاد الآسيوي، للتباحث في بعض قوانين اللعبة، وأثرها على الجانب التنظيمي للمباريات والبطولات.

ويأتي اختيار السويلميين، العربي الوحيد من ضمن 6 متحدثين، نظرًا لخبرته الواسعة في مجال التنظيم على المستويين الآسيوي والدولي، واضطلاعه بالقوانين واللوائح الدولية.

يذكر أن السويلميين كان المراقب العربي الوحيد الذي اختير في العديد من المحافل الدولية مثل مراقبة كأس العالم للقارات في روسيا عام 2017، ومنسقًا عامًا في نهائيات كأس آسيا 2019.

كما اختير السويلميين مراقبًا لنهائي دوري أبطال آسيا مرتين عامي 2014 و2016، كما يتمتع بخبرة تفقد جاهزية المنشآت والملاعب ومطابقتها للمعايير الآسيوية والدولية، خاصة تلك المتعلقة برفع الحظر عن الكرة العراقية، إلى جانب عدد من الملاعب الكبرى في الإمارات والسعودية.

 

إقرأ أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :