إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نجم أتالانتا الأفضل في الدوري الإيطالي


عمان جو- توج الأرجنتيني أليخاندرو "بابو" جوميز، مهاجم أتالانتا، كأفضل لاعب في الدوري الإيطالي، خلال شهر يونيو/حزيران الماضي، قبل مواجهة فريقه أمام بريشيا اليوم على ملعب (جيويس ستاديوم).

وتم إهداء الجائزة لجوميز، الذي بدأ مباراة بريشيا من على مقاعد البدلاء لإراحته، من قِبل رابطة "السيري آ"؛ بسبب أدائه الرائع مع فريقه خلال الجولات من الـ27 وحتى الـ31، والتي حصد خلالها فريق مدينة بيرجامو العلامة الكاملة.

وسلمت الرابطة الجائزة لصاحب الـ32 عاما وفقا للإحصاءات الخاصة بمنصة (Statsperform) التي منحت اللاعب نسبة 96.3% من حيث الفعالية الفنية، و"70% للتمريرات الصعبة"، و"50% في المراوغات الفردية"، و"92% في التحركات الدفاعية الصائبة".

وسجل قائد أتالانتا ومعشوق جماهير الفريق 6 أهداف وصنع 16 هذا الموسم، وهو ما ساعد فريقه على مزاحمة الكبار والمنافسة بقوة على أحد المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وقفز أتالانتا إلى المركز الثاني مؤقتا في الدوري الإيطالي بعد الفوز على بريشيا 6-2، برصيد 70 نقطة وبفارق 6 نقاط عن يوفنتوس المتصدر مع لعبه مباراة أكثر، كما يتقدم على انتر ميلان بنقطتين، والذي يواجه سبال في اطار المرحلة 33 يوم الخميس المقبل.

 

اقرأ أيضا: 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :