إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الرزاز يؤكد أهمية مضاعفة الجهود للحفاظ على المال العام


عمان جو -

أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أهمية مضاعفة جهود المؤسسات المعنية والرقابية في الحفاظ على المال العام ومكافحة التهرب الضريبي والجمركي.

وأشار رئيس الوزراء خلال لقائه مدراء ورؤساء المؤسسات الرقابية، بحضور وزراء العدل والشؤون القانونية والمالية والدولة لشؤون رئاسة الوزراء اليوم الأحد، إلى أهمية اطلاع المواطنين والرأي العام وبكل شفافية حول أوجه انفاق المال العام، بما فيها القروض والمنح الخارجية.

وأكد الرزاز أن الحكومة ماضية في إجراءات مكافحة التهرب الضريبي والتهريب الجمركي، داعيا المواطنين إلى الابلاغ عن أي شبهة فساد أو إهدار للمال العام من خلال هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أو عبر منصة "بخدمتكم" المختصة بالتعامل مع شكاوى واستفسارات المراجعين للدوائر والمؤسسات الحكومية.

وأشار وزير المالية الدكتور محمد العسعس خلال اللقاء إلى جهود الوزارة ممثلة بدائرتي ضريبة الدخل والمبيعات والجمارك في تعزيز اجراءات تحصيل الضريبة من جميع القطاعات الخاضعة للضريبة والحد من التهرب الضريبي والتهريب الجمركي.

بدورهم، استعرض مدراء ورؤساء الجهات الرقابية إجراءاتهم الرامية لتحصين المال العام والحفاظ عليه من خلال تشديد الإجراءات المتعلقة بتحصيل الضريبة والحد من التهرب الجمركي والضريبي.

اقرأ أيضا :




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :