إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لامبارد: لست قلقا بشأن المربع الذهبي


عمان جو : أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، أن إنهاء فريقه الموسم الحالي في المربع الذهبي، أمر لا يقلقه، موضحًا أن الشيء الأهم الآن هو التركيز على عيوب أداء فريقه.

وتعرض تشيلسي لهزيمة كبيرة أمام شيفيلد يونايتد، السبت، بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة 35 للبريميرليج.

وتعقد موقف تشيلسي نسبيًا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث بات مهددًا بالتراجع للمركز الخامس، حال فوز مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الجولة ذاتها.

وقال لامبارد في تصريحات عقب المباراة: "لقد كانوا أفضل منا بدنيًا وذهنيًا وعندما يمتلكون الكرة، لذلك خسرنا المباراة".

وأضاف: "كل ما كان يمكنني سماعه كان أصوات لاعبي شيفيلد يونايتد، إنهم فريق جيد، وإذا أتيت إلى هنا ولعبت بشكل سيء، فهذا هو ما سيحدث".

وعن تراجع أداء فريقه، قال مدرب البلوز: "كنا بطيئين للغاية، ولم نستطع تسريع الرتم بالأجنحة التي لدينا، حاولنا السيطرة، وهو ما فعلناه، لكننا لم نشكل تهديدًا حقيقيًا على المرمى".

وتابع: "بعد التأخر بهدفين دون رد، بات الأمر صعبًا علينا، أنا أحلل الموسم ككل من أجل الاستقرار على الأخطاء، نحن بحاجة إلى تصحيحها بسرعة، من أجل التعافي والمنافسة على المراكز الأربعة الأولى".

وواصل لامبارد: "أنا لست قلقًا بشأن المراكز الأربعة الأولى، كل ما أفعله هو الجلوس ومشاهدة المباريات والنظر في ما نريد القيام به، لكن اليوم أنا مهتم بسوء أدائنا".

وأتم: "سنرى أين نحن عندما نقترب من مواجهة نورويتش، لكن لا يمكنني اللعب أمام نورويتش أو مانشستر يونايتد أو وولفرهامبتون كما فعلنا اليوم".

 

اقرأ أيضاً : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :