إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

قرار المسابقات يحدد برنامج إعداد منتخب الكويت


عمان جو - بات حسم مصير برنامج إعداد منتخب الكويت لمواجهتي أستراليا والأردن، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكأس آسيا بالصين 2023 والمقرر لها 8 و13 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، مرهونا بقرار لجنة المسابقات.

وتعقد اللجنة الفنية اجتماعا تنسيقيا مع لجنة المسابقات بحضور مدرب المنتخب الوطني ثامر عناد، الثلاثاء المقبل، لتدارس السيناريوهات المتاحة لبرنامج إعداد الأزرق للمواجهتين الحاسمتين في رحلة التصفيات.

وتسعى لجنة المسابقات لإنهاء جولات الدوري الأربع المتبقية والمباراة المؤجلة بين الكويت والنصر إلى جانب دور الثمانية وقبل النهائي لكأس الأمير قبل معسكر الأزرق وهو ما يعني تأجيل رحلة إعداد المنتخب للأسبوع الأخير من سبتمبر/ أيلول.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتطلع فيه الجهاز الفني للمنتخب لخوض معسكر تدريبي خارجي في نيوزيلندا في 10 سبتمبر/ أيلول، من أجل لعب مباراتين على أقل تقدير قبل مواجهة أستراليا، لا سيما بعد إلغاء المباريات التجريبية لفرق آسيا في التوقف الدولي المقبل خلال الفترة من 30 أغسطس/ آب وحتى 8 سبتمبر/ أيلول.

 

اقرأ أيضاً : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :