إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اطلاق مبادرة لتسويق منتجات السيدات في الطفيلة


عمان جو- اطلق الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية في الطفيلة اليوم ، مبادرة تحت شعار "منتجاتنا " تستهدف تمكين السيدات المنتجات الرائدات في التصنيع الغذائي لتسويق منتجاتهن، عبر إقامة معارض وبازارات ومنافذ تسويقية.


وتأتي مبادرة الصندوق ضمن مشروع المشاركة الشبابية والتشغيل الممول من منظمة (اوكسفام ) الخيرية لمساعدة السيدات المنتجات لتسويق منتجاتهن ودعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة المدرة للدخل بحسب ما تحدثت به المدربة شروق الحمايدة خلال حفل اطلاق المبادرة.


وعلى هامش اطلاق المبادرة افتتح نائب محافظ الطفيلة حسن الشاويش بازارا خيريا تضمن صناعات حرفية تقليدية يدوية وأطعمة شعبية ومنتجات الالبان وصناعة الصابون والمطرزات من انتاج 22 سيدة من مناطق المحافظة. 


وجرى إطلاق المبادرة وافتتاح البازار بحضور مدير الصندوق في الطفيلة على البداينة ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الطفيلة جميل الحجاج وعدد من مدراء الدوائر الرسمية وأفراد من المجتمع المحلي.


وقال البداينة ان هذه المبادرة التي ينفذها الصندوق في الطفيلة من خلال مشروع المشاركة الشبابية والتشغيل تستهدف تسويق منتجات السيدات المنتجات في الطفيلة.خاصة مع وجود تنوع وجودة عالية في الحرف اليدوية التي يتم تصنيعها في المنازل .

اقرأ أيضاً.. 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :