إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تجديد الحملات الأمنية لمحاربة اطلاق العيارات النارية


عمان جو- جددت مديرية الامن العام حملاتها الامنية للحد من ظاهرة اطلاق العيارات النارية وحمل السلاح، واتخاذ كافة الاجراءات واشدها بحق كل من يتجرأ على ارتكاب ذلك السلوك الخطر والمخالف للقوانين والمهدد لحياة المواطن وسلامته.


واكدت المديرية في بيان اليوم الاربعاء، التزامها بسيادة القانون على الجميع دون محاباة او تمييز، واتخاذ اشد الاجراءات القانونية والادارية بحق كل مخالف. 


وبينت انه تم المباشرة بالعمل بخطط امنية للتصدي لتلك الظاهرة، واصدرت التعليمات لقيادات الاقاليم والوحدات والادارات الشرطية المعنية باتباع واتخاذ اجراءات ووسائل رقابية جديدة والتعامل بكل حزم وصرامة مع تلك الظاهرة وضبط كل من يقوم بها ومتابعة اية بلاغات او معلومات ترد حولها واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية الرادعة بحقهم وعدم التهاون معهم في انفاذ القانون وفرض حكم سيادة القانون على الجميع دون تمييز. 


واهابت المديرية بالمواطنين مساندة حملاتها والمشاركة بها للقضاء على تلك الظاهرة من خلال الابلاغ عن اية مشاهدات او معلومات تردهم عن كل من يقوم بذلك السلوك السلبي القاتل والمهدد للمجتمع وافراده عبر الاتصال على هاتف الطوارئ الموحد 911 او من خلال مختلف وسائل الاتصال الاخرى.


وأشارت إلى ان كل ما يرد من المواطنين سيتم التعامل معه بكل سرية، اضافة الى الدور التوعوي الذي يقوم به المواطنون لمساعدة رجال الامن العام بهذا الجانب ونشر التوعية ضد تلك الظاهرة ونبذ كل من يقوم بها للتصدي سوياً لها وصولاً الى مجتمع خال منها.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :