إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الشواربة يشارك بسكب وجبات الافطار للصائمين في تكية أم علي


عمان جو- شارك أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة مساء أمس الثلاثاء ، بسكب وجبات الإفطار لما يقارب ( 2000 ) صائم في مقر تكية " أم علي " الرئيسي بالعاصمة عمان -المحطة .

يرافقه مدير مدينة عمان المهندس أحمد الملكاوي وعدد من نوابه .

ووفقا لمدير عام " تكية أم علي " سامر بلقر فإن التكية تقوم يوميا خلال الشهر الفضيل بإقامة إفطارات رمضانية لـ 1,500 -2,000 صائم ضمن موائد الرحمن التي تقام في كافة محافظات المملكة بالتعاون مع الجمعيات الشريكة للتكية بالإضافة لبرامج تفطير الصائمين على الطرق الخارجية بالتعاون مع الدوريات الخارجية .

وتهدف الحملة التي رعت امانة عمان يومها السادس عشر من شهر رمضان المبارك لموائد الرحمن ، إلى جمع التبرعات من زكاة المال خلال الشهر الفضيل لدعم برنامج الدعم الغذائي المستدام الذي يصل إلى 40 الف أسرة محتاجة في مختلف أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية . وتقوم تكية " أم علي " على مدار العام وبشكلٍ شهري بإيصال الطرود الغذائية وتحتوي على 24 مادة غذائية تفي لإعداد ثلاث وجبات يومياً طوال الشهر .

المصدر(الدستور)


اقرأ أيضاً..

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :