إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اللوزي:الحوادث المرورية باتت هماً يؤرق جميع شعوب العالم


عمان جو- نظمت محافظة جرش اليوم احتفالا في قاعة بلديتها بمناسبة يوم المرورالعالمي وأسبوع المرور العربي .

ودعا محافظ جرش مأمون اللوزي الى وضع إستراتيجية وطنية شاملة للسلامة المرورية تسهم في الحد من الحوادث المرورية المقلقة التي تخطف أبناء وبنات هذا الوطن ، مبينا أن الحوادث المرورية باتت هما يؤرق جميع شعوب العالم نظرا لما تخلفه من خسائر مادية وبشرية على مجتمعات العالم.

وقال اللوزي، ان الجميع شركاء في المسؤولية في الحد من الحوادث المرورية وايجاد بيئة مرورية آمنة للجميع.

و قال مدير شرطة جرش العقيد شاهر الحوراني ان الاحتفال بيوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي ما هو إلا محطة من المحطات الهامة التي يتوجب الوقوف عندها مليا نراجع فيها الذات بإلقاء الضوء على عام مضى لنقف على ما تحقق من إنجازات على صعيد السلامة المرورية بكافة محاورها آخذين بعين الاعتبار أن العمل المؤسسي والتشاركي بين قطاعات الدولة المختلفة يعزز ويدفع نحو إيجاد حلول ناجعة تسهم في تعديل السلوك وتوفير مرور آمن للجميع على طرقاتنا.

وقال رئيس بلدية جرش علي قوقزه أن الاحتفال بفعاليات يوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي يعبر عن الواقع المروري الذي نعيشه يوميا في طرقاتنا فمخرجات الحوادث المرورية ونتائجها المأساوية على مختلف الصعد البشرية والاجتماعية والاقتصادية وهي دليل قاطع على أن هذا النزف وهذه الجراح لن تلتئم إلا بتكاتف الجهود وتعاظمها واستشعار الخطر كل يوم .

واشتمل الاحتفال على عرض مسرحي قدمته طالبات مدرسة مقبلة للبنات وقصائد شعرية وفيلم اعدته ادارة السير المركزية يظهر مخاطر الحوادث المرورية وتأثيرها على الأشخاص والمجتمعات .


وفي نهاية الاحتفال كرم محافظ جرش عددا من المؤسسات والجهات الداعمة والمعنية بالشأن المروري .

المصدر(بترا)

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :