إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المهيرات ومزيد من الإنجازات ..


عمان جو- ياسر الشوبكي

احمد المهيرات،، ذلك الشاب الذي بزغ نجمه من قرى بيادر وادي السير ليكون منارة من الجد والاجتهاد والعمل الدؤوب، في مجال الهندسة الزراعية ابدع وابهر الجميع بعلمه ومعرفته وفي مجال الإدارة العامة كان الانموذج الحقيقي للقيادة والريادة لينهض بمدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الرياضية ويجعل منها معلم رياضي يقصده الجميع..

ما بين ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة وصالة الأمير فيصل في ذات المكان تحكى قصص كثيرة من الإبداعات والإنجازات وآخرها تشريف صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين للصالة الرياضية لرعاية حفل أمانة عمان الكبرى بعيد العمال، وما رأيناه على محيا صاحب الجلالة من رضا واستمتاع بالمنظر العام ومشاهدة مميزة بين أركان الاحتفال لهو انجاز يسجل لامانة عمان الكبرى ممثله بامينها يوسف الشواربة وجميع العاملين على تلك الاحتفالية..

اليوم ونحن ننتقد المقصرين في العمل العام لا يجدر بنا كإعلام حر الا وأن نثني على الإنجاز ونشيد به فلكل مجتهد نصيب ومدينة الملك عبدالله الرياضية أيقونة من النشاط والعمل بقيادة المايسترو احمد المهيرات فلكم كل الاحترام..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :