إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إعلام النواب تدعو لدعم الإذاعة والتلفزيون


عمان جو-

دعا رئيس لجنة التوجيه الوطني والإعلام النيابية محاسن الشرعة، لدعم مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية لتواصل دورها الريادي ورسالتها السامية الداعية للحفاظ على الهوية الوطنية.
جاء ذلك خلال لقاء اللجنة، اليوم الاحد، رئيس مجلس إدارة المؤسسة باسم الطويسي، ومدير عام المؤسسة بالوكالة محمد بلقر، وعددا من مدراء الإدارات.
وثمن الطويسي دور مجلس النواب واعضاء اللجنة تجاه تعزيز العلاقة والتشاركية مع مختلف مؤسسات الدولة وخاصة الإعلامية منها، موضحا أن المؤسسة تقوم حاليا بسلسلة من الاصلاحات والتغييرات التي من شأنها النهوض بعملها.
وأشار إلى أن المؤسسة اعدت خطة برامجية لشهر رمضان المبارك مختلفة عن سابقاتها محتوى ومضمونا تتناسب والطابع الذي يحمله الشهر الفضيل.
من جهته، أكد بلقر أن إدارة التلفزيون أعدت خطة استراتيجية لتطوير المؤسسة وتحسينها بطريقة علمية واقعية لإعادة الهيكلة عبر بناء القدرات فنيا وتدريبيا.
إلى ذلك، ناقش أعضاء اللجنة أبرز الموضوعات المتعلقة بالمؤسسة، مشيدين بالدور المهم الذي تضطلع به هذه المؤسسة الوطنية والجهود المميزة التي تقوم بها.
--(بترا)

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :