إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تخريج طلبة التدريب العسكري والتربية الوطنية في الزرقاء


عمان جو - رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى الدكتور سالم خليفات حفل تخريج طلبة التدريب العسكري والتربية الوطنية في مدرسة جبل طارق الأساسية للبنين .
وحضر احتفال التخريج رئيس مركز أمن طارق الرائد هيثم السواعير ورئيس مجلس التطوير التربوي لشبكة جبل طارق عامر الوظائفي وعدد من أبناء الأسرة التربوية والأهالي والمجتمع المحلي .
وقال الدكتور خليفات " ان مشروع التدريب العسكري جاء استجابة للرؤى الملكية الهاشمية الملهمة للاهتمام بقطاع الشباب بهدف استغلال أوقات الفراغ لديهم واستثمارها على أكمل وجه، وتوجيههم للعمل الجاد، وحثهم على التحاور فيما بينهم واحترام الرأي والرأي الآخر، وتعزيز ثقافة التعاون والترابط بين الطلبة المنخرطين في التدريب وإدماجهم مع البعض " .
وفي نهاية الحفل وزع راعي الحفل الشهادات والجوائز على المدربين والخريجين المشاركين في البرنامج الذي استمر أربعة أشهر، حيث تلقوا خلالها تدريبات عسكرية في المشاة ومحاضرات نظرية لتعزيز الولاء والانتماء .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :