إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

البرلمان العربي يطالب بمعاقبة اممية لميليشيا الحوثي الإنقلابية


عمان جو - طالب البرلمان العربي، من الأمين العام للأمم المتحدة، ورئيس مجلس الأمن الدولي، ورئيس الاتحاد البرلماني الدولي، والمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في اليمن، بإدانة واستنكار الجرائم التي ترتكبها ميليشيا الحوثيين بحق أعضاء مجلس النواب بالجمهورية اليمنية.
ودعا رئيس البرلمان الدكتور مشعل بن فهم السلمي في بيان له اليوم الاربعاء، الأمم المتحدة لإصدار قرارات دولية تُعاقب ميليشيا الحوثي الإنقلابية وداعميها وتُحاسب مرتكبي هذه الجرائم، وتوفير الحماية لأعضاء مجلس النواب اليمني، والإفراج عن المختطفين من أبنائهم وأقاربهم، وإخلاء المنازل والممتلكات التي استولت عليها جماعة الحوثي الإنقلابية بالقوة.
وقد أدان البرلمان العربي بأشد العبارات الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها ميليشيا الحوثيين بحق أعضاء مجلس النواب بالجمهورية اليمنية.
وأكد مواصلته لجهوده وموقفه الداعم للحكومة الشرعية في اليمن المعترف بها دولياً، وما تقوم به قوات التحالف العربي "تحالف دعم الشرعية في اليمن" بقيادة السعودية لدعم الشرعية وحماية الشعب اليمني واستعادة كافة مؤسسات الدولة ومقدراتها الحيوية




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :