إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

السفير أبووندي يبحث تعزيز التعاون مع وزير العدل الفلسطيني


عمان جو - بحث رئيس مكتب تمثيل المملكة لدى دولة فلسطين محمد شبيب أبووندي، خلال لقائه وزير العدل الفلسطيني محمد الشلالدة في مكتبه بمدينة رام الله، اليوم الاربعاء، تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات وتحديداً في المجال العدلي والقضائي.
وهنأ ابو وندي، الوزير الشلالدة توليه وزارة العدل، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه، ومؤكداً أهمية تحقيق المزيد من التعاون وتبادل الخبرة، والعمل المشترك في المجالات العدلية والقانونية وفي المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد موقف الأردن الثابت والداعم للأشقاء الفلسطينيين على كافة المستويات لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وفق قرارات الشرعية الدولية، وعلى دعم الأردن المستمر لمواصلة بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.
بدوره، أكد الشلالدة على عمق العلاقات الثنائية والتاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين، مشيدا بدور الأردن ملكاً وحكومة وشعباً بالدفاع عن القضية الفلسطينية، والوصاية الهاشمية على المقدسات في مدينة القدس، وعن الحقوق الفلسطينية في كافة المحافل الدولية، على أسس الشرعية الدولية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :