إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

السفير العايد يلتقي الطلبة الأردنيين الدارسين في مصر


عمان جو - أشاد السفير الأردني في القاهرة، مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية، علي العايد، بالدور الإيجابي الذي يقوم به الطلبة الأردنيون الدارسون في الجامعات المصرية، برسم الصورة الذهنية الرائعة والنقية عن وطنهم وشعبهم.
ولفت العايد خلال لقائه في دار السفارة الأردنية في القاهرة اليوم الأربعاء، العشرات من الطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، إلى آفاق العلاقات الأردنية - المصرية.
وحث الطلبة على أن يكونوا خير سفراء لبلدهم من خلال تميزهم العلمي وتفوقهم الأكاديمي، وأخلاقهم الرفيعة، وسلوكياتهم الراقية، وهو الأمر الذي تشهد به جامعاتهم وأساتذتهم وزملائهم.
وأوضح العايد أن العلاقات الثقافية بين الأردن ومصر تتطور باستمرار، ويشكل البلدان مقصداً مهماً لطلبة كل بلد، انطلاقا من خصوصية التجربة الأكاديمية في كل منهما، مبيناً أنه تلقى وعداً من جامعة 6 أكتوبر الخاصة، بأن يحصل جميع الطلبة الأردنيين الملتحقين بالجامعة على خصم 25 بالمئة من الرسوم الدراسية السنوية.
وجرى خلال اللقاء حوار مفتوح بين السفير العايد والطلبة، تناول العلاقة التي تربط الطالب بوطنه وبسفارته، والقضايا التي تواجه الطلبة، والخدمات التي تقدم لهم.
وأوضح السفير العايد أن أبواب السفارة والملحقية الثقافية مفتوحة على الدوام من أجل خدمة الطلبة في كل ما يحتاجون إليه.
وكان المستشار الثقافي لدى السفارة إبراهيم العموش قد رحب بالطلبة في بداية اللقاء، فيما ألقى الطالب عبادة كريشان كلمة باسم الطلبة الدارسين في الجامعات المصرية، ثمّن فيها التواصل الإيجابي القائم بين الطلبة والسفارة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :