إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عائلة علي ربيع على «الأفيشات» الدعائية «لفكرة بمليون جنيه»


عمان جو-

كشف صناع مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بطولة على ربيع عن "الأفيشات" الدعائية للمسلسل المقرر عرضه في الموسم الرمضانى المقبل، حيث أظهرت البوسترات عائلة "علاء الدين مصباح" الذى يجسده النجم على ربيع في الأحداث، إذ تتكون عائلته من الأب صلاح عبد الله، والأم صابرين، والشقيقة سهر الصايغ" والأخ الأصغر أحمد السيسي، بالإضافة إلى أبن خالته كريم عفيفي.

وفى سياق متصل، يواصل أبطال العمل التصوير بكثافة بالغة تحت قيادة المخرج وائل إحسان، وذلك من أجل الإنتهاء من تصوير المسلسل فى أقرب وقت، ليصبح العمل جاهزا للعرض الرمضانى مباشرة.

يشار إلى أن مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بطولة على ربيع ويشاركه البطولة صابرين وصلاح عبد الله وكريم عفيفي وسهر الصايغ وولاء الشريف وطارق عبد العزيز ووليد فواز وحنان سليمان وأحمد سلطان ومايان السيد وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي ومحمد محمود، المسلسل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح.

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :