إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

توقيع مذكرة تفاهم لتطوير وتمكين القوى العاملة الصيدلانية


عمان جو- وقعت نقابة الصيادلة الاردنية والاتحاد العالمي للصيادلة بالتعاون مع وزارة الصحة الاردنية ووزارة الصحة العالمية اتفاقية لدعم الصيدلي واعطائه الدور الحقيقي للمنظومة الصحية وبرامج الرعاية الصحية .


وقال نقيب الصيادلة الاردنيين الدكتور زيد الكيلاني خلال اللقاء التشاوري الذي عقد اليوم في عمان اليوم ان من اهم ما تتطلع اليه النقابة تقديم الرعاية الصحية والصيدلانية بطريقة مثلى مما سيوفر كلفة علاجات واقامات.


واضاف ان النقابة قامت بتبني مشروع تطوير وتمكين القوى العاملة الصيدلانية في الاردن وتتطلع من خلال هذه الاتفاقية الى ايجاد استراتجية ورؤية مستدامتين للاحتياجات الوطنية ومتوافقة مع السياسات الصحية المحلية في الاردن .


واكد الكيلاني اهمية تقديم رعاية صحية شاملة ذات جودة توفر الادوية واللقاحات الامنة والفعالة من خلال مشروع تطوير وتمكين القوى العاملة الصيدلانية في الاردن.


وتحدث مدير دائرة الشراء الموحد في وزارة الصحة الدكتور نزار مهيداتعن اهمية هذا اللقاء التشاوري للقيادات الصحية والصيدلانية لمناقشة وتحديد رؤية واولويات المشروع الوطني لتطوير القوى العاملة الصيدلانية محليا .


واكد مهيدات اهمية رسم خارطة طريق للصيادلة تهدف الى تحديد وتعريف المسار الذي يجب اتباعه لتطوير وتحسين هذه المهنة والمخرجات التي يجب انجازها في سبيل النهوض بالمهنة والقوى العاملة الصيدلانية محليا واقلميا وعالميا.

نقلا عن (بترا) 

 

اقرأ أيضاً .. 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :