إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

محمد المجذوب “زعلان” من وليد توفيق


عمان جو - 

أوضح محمد المجذوب أنّه لم يكمل دراسته الجامعية لأنّ الفن سرقه، ولكنه يتابع الدراسة الموسيقية التي تمثّل حياته بشكل كامل.

 

واعتبر أنّ صوته من الأصوات المهمة، لكنه يفتقر إلى الرعاية المطلوبة، متحدثاً عن إنتاج كل أغنياته بشكل خاص وعلى نفقته بعد انفصاله عن شركتي “روتانا” و”العنود”.

 

وبيّن الفنان السوري الشاب أنّ وليد توفيق طلبه ليشارك في حلقة من برنامج “بعدنا مع رابعة”. وفي البرنامج، أدى المجذوب عدداً من أغنيات وليد توفيق وأغنياته الخاصة، معرباً عن سعادته باختياره من قبل فنان كبير كتوفيق. لكن حين عرضت الحلقة، اكتشف أنّ بعض المقاطع التي غناها حذفت بشكل كامل “بناء على طلب من وليد توفيق الذي أشرف على المونتاج” معرباً عن حزنه واستغرابه من ذلك.

 

وكشف عبر “المدينة. أف. أم” السورية أنّ أغنية “أنا بنسحب” للفنان وائل جسار، كانت ستكون من نصيبه بناء على قيام الملحن بلال الزين بتلحينها له عندما كان مع شركة “العنود”، لكنّ تأخر الشركة في تنفيذ الأغنية دفع الزين إلى تقديمها لجسار الذي “أداها بشكل أكثر من رائع”.

 

وعن جديده، قال في برنامج “المختار” إنّه في صدد التحضير لإصدار أغنية يجدد فيها تراث مدينته اللاذقية، إضافة إلى ألبوم باللهجة المصرية. كما بيّن أنه قدّم أغنية “موطني” الشهيرة في ثلاثية من مسلسل “مدرسة الحب” للمخرج صفوان نعمون. علماً أنّ الخماسية التي أدت بطولتها أمل عرفة وعابد فهد، تتناول موضوع اللاجئين الذي قضوا حياتهم غرقاً في البحر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :