إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اجواء ربيعية مشمسة حتى الجمعة


عمان جو- يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة اليوم، وتسود أجواء مشمسة وربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة غدا، لتسجل ضمن معدلاتها الطبيعية، وتكون الأجواء مشمسة وربيعية دافئة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم الجمعة ربيعية دافئة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في ساعات المساء والليل، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 23 – 12 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 22 – 14، والمناطق الجنوبية 21- 12، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 32 والصغرى 20 درجة مئوية.

نقلاً عن (الدستور) 

 

اقرأ أيضاً .. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :