إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

سجل الجمعيات يباشر بإجراءات إيجاد النافذة الإلكترونية


عمان جو - قال أمين عام سجل الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية طه المغاريز، إن سجل الجمعيات باشر بإجراءات إيجاد النافذة الإلكترونية للتعامل مع كافة الجمعيات بسهولة والرد على الاستفسارات وتوفير الوقت والجهد على متلقي الخدمة.
وأضاف خلال لقائه اليوم الثلاثاء عدداً من الجمعيات الخيرية والتطوعية في لواء بني كنانة، أن إدارة السجل تعمل على وضع تشريعات وأسس جديدة لدعم الجمعيات النشيطة بمشاريع تنموية لها استدامة وتنعكس إيجاباً على الفقراء وتسهم في توفير فرص العمل.
وبين أنه سيعاد النظر بالتشريعات الناظمة لعمل الجمعيات من خلال إجراء دراسات ولقاءات ميدانية مع مؤسسات المجتمع المدني والمحلي للخروج بصيغ توافقية لإضافتها إلى التشريعات الناظمة للجمعيات، وأن سياسة الدعم للمشاريع ستكون من خلال لجان متخصصة وكفؤة وستعمل وفق أسس واضحة، وسيتم زيادة قيمة الدعم للجمعيات المستفيدة من المشاريع التي تعزز المشاركة المجتمعية.
وقدم المغاريز مبلغ ألفي دينار لجمعية حرثا الخيرية؛ لدورها في رسم وتنفيذ السياسات التنموية في المنطقة والمشاريع التي تقدمها لخدمة المجتمع المحلي.
من جانبه عرض رئيس جمعية حرثا الخيرية خالد عبيدات انجازات الجمعية واهم المشاريع التنموية والانشطة والفعاليات التي نفذتها ومشروعاتها المستقبلية.
واشتمل اللقاء الذي حضره مدير التنمية الاجتماعية في اللواء موسى الشبول ورئيس بلدية الكفارات مروان عبيدات وحشد من منتسبي الجمعيات على العديد من الفقرات الفنية والشعرية وعرض فيلم وثائقي عن جمعية حرثا الخيرية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :