إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اجتماع يبحث معوقات الصناعة بالزرقاء


عمان جو - عقد في غرفة صناعة الزرقاء اليوم الثلاثاء، اجتماع بحضور رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ورئيس الغرفة المهندس فارس حمودة؛ لمناقشة الخدمات البلدية في المناطق الصناعية والحرفية وتفعيل التعاون المشترك مع بلدية الزرقاء ومناقشة منحة عطاء تحسين البنية التحتية في منطقة وادي العش.
وناقش المجتمعون السبل المثلى لتنفيذ عطاء منطقة وادي العش مع الأخذ بعين الاعتبار اعتماد حلول عملية وتوافقية للمعوقات التي تواجه تنفيذ العطاء، كما تم طرح جملة من المعوقات التي تواجه الصناعات كرسوم النفايات والتراخيص والخدمات في المناطق الحرفية وتردي واقع الشوارع وعدم صلاحيتها لسير المركبات مما أثر على أعمال الحرفيين بمنطقة الحرفيين بحي الجندي.
وقال المومني إن البلدية عاقدة العزم على تنفيذ عطاء وادي العش واستثمار المنحة المخصصة للمنطقة والتي هي بأمس الحاجة للخدمات وتحسين البنية التحتية.
وأكد أن هذا التوجه يتناغم مع سياسة البلدية وسياسة الدولة بتوفير بيئة جاذبة للاستثمار تعمل على توفير فرص عمل للأردنيين من كلا الجنسين، لافتا إلى شمول المنطقة الحرفية في حي الجندي بعطاء البلدية الخاص بتعبيد الطرق.
بدوره، بين المهندس حمودة أهمية استكمال إنجاز المرحلة الأولى من العطاء ضمن المنحة المخصصة لوزارة الشؤون البلدية البالغة 450 ألف دينار، إضافة إلى توفير خدمات النظافة ونقل النفايات في منطقة وادي العش.
وأشار إلى أهمية منطقة وادي العش التي تمتاز ببيئة استثمارية عالية في حال تم استكمال تحسين البنية التحتية على كامل المنطقة لقربها من مناطق التجمعات السكانية الرئيسية في محافظة الزرقاء مما يساهم في توفير فرص عمل لأبناء المحافظة.
وحضر الاجتماع رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم ومدراء الدوائر الفنية في بلدية الزرقاء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :