إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

البيئة توقع اتفاقية تعاون مع متحف الأطفال


عمان جو - وقع وزير البيئة المهندس إبراهيم الشحاحدة، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع متحف الأطفال الأردني، ممولة من صندوق حماية البيئة لتنفيذ برامج توعوية تثقيفية لرواد المتحف وتحديداً الأطفال.
وتهدف الاتفاقية إلى نشر الوعي حول أهمية موضوع إدارة النفايات من خلال الحد من رمي النفايات العشوائي، حيث تم الاتفاق على قيام فريق المتحف بتطوير حقيبة تعليمية تفاعلية تستهدف غرس السلوك الإيجابي لدى الأطفال حول موضوع ادارة النفايات، إضافة إلى تطوير الخطة التعليمية والأدوات والمواد التي يحتاجها أي ميسر ومعلم لتنفيذ الدروس والأنشطة التفاعلية مع الأطفال.
وقالت مديرة المتحف سوسن الدلق، إن المتحف سيتولى مهمة تنفيذ البرامج التوعوية والتثقيفية بالشراكة مع وزارة البيئة وتحديداً في مجال النفايات وإدارتها لجهة الاستفتدة منها والحد من آثارها.
وأشارت مديرة صندوق حماية البيئة المهندسة شذى الشريف إلى أهمية هذا التعاون الذي يستهدف الجيل القادم من حيث غرس مبادئ حماية البيئة.
وسيقوم المتحف من خلال هذه الاتفاقية بعرض داخل مكتبة المتحف والحقيبة التعليمية التطبيق الرقمي ايكوتشامب EcoChamp الذي قامت وزارة البيئة بتطويره من خلال صندوق حماية البيئة ويهدف إلى رفع وعي الأطفال حول موضوع ادارة النفايات بأسلوب مسلٍ وتفاعلي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :