إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الجمارك تحبط تهريب 1460 سيجارة إلكترونية بمطار الملكة علياء


عمان جو - تمكنت كوادر الجمارك العاملة في مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي/الركاب، خلال الربع الأول من العام الحالي، من إحباط تهريب 1460 سيجارة إلكترونية ولوازمها من نكهات بعدد 2979، وقطع غيار بعدد 2210 حيث تمت عمليات الضبط لعدة مسافرين قادمين للمملكة، حيث وجدت المهربات مخبأة في عدة أماكن في مناطق الجسم والحقائب الشخصية بطرق احترافية فنية.
وقال مدير مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي/الركاب عميد جمارك فادي القضاة، في بيان اليوم الثلاثاء، إن عمليات الضبط كانت تتم من خلال الاشتباه بالمسافرين القادمين إلى المملكة وبالفراسة الجمركية والحس الأمني لدى الموظفين تم إحباط مثل هذه القضايا التي تعتبر نوعية وقد بلغت قيمة الغرامات المترتبة على المضبوطات ما يقارب 31 ألف دينار.
وأشاد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بالجهود المستمرة التي يبذلها كافة موظفي الجمارك لمكافحة التهريب بكافة أشكاله وأنواعه ضمن عمليات الضبط المستمرة في كافة مناطق اختصاصهم والتصدي للتهريب من خلال اكتشاف حالات التهريب ومنع دخولها عبر كافة المنافذ الحدودية.
وأكدت دائرة الجمارك في بيانها أنها تمضي قدماً في تحقيق هدفها في مكافحة الأنشطة التجارية غير المشروعة والتي يتم إدخالها بطرق غير قانونية مما تسبب الإضرار بالاقتصاد الوطني وعلى صحة وسلامة المواطنين حيث تعتبر السجائر الإلكترونية من المواد الممنوع استيرادها.
ودعت الجمارك، كافة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة بالإدلاء عن أي بضائع مهربة أو الاشتباه بأي وسيلة نقل ومن باب المواطنة الصالحة التواصل مع الدائرة وإبلاغها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :