إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم تنضم إلى شبكة البيرفسونار


عمان جو- أعلن رئيس المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم (اسرن) الدكتور طلال ابو غزالة عن انضمام الجمعية إلى شبكة مستخدمي أنظمة البيرفسونار وتفعيلها في المنطقة العربية محليا وإقليميا.


والبيرفسونارهي أداة للمراقبة الشاملة لأداء الشبكات متعددة المجالات واستكشاف الأخطاء والمشاكل وإصلاحها، وتوفر لمهندسي الشبكات القدرة على اختبار وقياس أداء الشبكة، وأرشفة البيانات من أجل تحديد وحل المشاكل والتطبيقات التي قد تمتد عبر شبكات متعددة وحدود دولية.


ويتم استخدام هذه الأداة حاليًا في أكثر من 1700 موقع حول العالم، ولها دور فعال عند القيام باستكشاف أخطاء الشبكات وكذلك إصلاحها.


وقال أبوغزالة في بيان اليوم الثلاثاء: إن انضمام المنظمة إلى شبكة البيرفسونار باعتبارها واحدة من شبكات البحث والتعليم الإقليمية الرئيسة في العالم سيمكن مهندسينا من القيام بعمليات رصد واستكشاف الأخطاء وإصلاحها بأعلى درجة من الكفاءة والفاعلية.  

نقلاً عن (بترا) 

 

اقرأ أيضاً .. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :