إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أمن اف ام تبث برنامجها الصباحي من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات


عمان جو-  تنظم هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بالتعاون مع مديرية الامن العام بثا للبرنامج الصباحي "البرنامج المفتوح" على الهواء مباشرة من مبنى الهيئة وعبر أثير إذاعة أمن إف إم يوم الخميس المقبل من الساعة 7 إلى 10 صباحاً.


وتأتي هذه المبادرة لغايات التواصل المباشر مع مستمعي الإذاعة والإجابة على الاستفسارات الواردة منهم، وتسليط الضوء على كافة القضايا والملاحظات التي تواجه المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات البريد في المملكة.


وأثنى الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور على الجهود الإعلامية التي تبذلها مديرية الأمن العام بكافة إداراتها في مجال نشر الوعي العام حول القضايا التي تهم كافة فئات المجتمع.


وقال: إن الهيئة ماضية في تنفيذ خطة العمل التي بدأتها في مجال نشر الوعي العام لدى قطاعات المجتمع كافة من خلال وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة وبما يخدم المصلحة العامة. 

نقلاً عن (بترا) 

 

اقرأ أيضاً .. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :