إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردن يستضيف المؤتمر العربي العاشر لرواد الكشافة والمرشدات


عمان جو-  قال أمين عام جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية مازن كمال الحمود: إن المشاركين في المؤتمر التاسع لرواد الكشافة والمرشدات الذي يعقد حالياً في القاهرة، اختاروا الاردن لاستضافة المؤتمر في نسخته العاشرة عام 2022.


وأكد الحمود، أن المؤتمر سيشكل إضافة نوعية للجمعية، لتزامنه مع احتفالاتها بمرور 100 عام على بدء الحركة الكشفية الأردنية، ويعزز حضور الحركة الكشفية الأردنية على الساحة العربية والدولية، مبينا أن رواد الحركة الكشفية العربية ممن أسهموا في تأسيسها يحرصون على المشاركة في المؤتمر.


بدوره، بين رئيس قسم الرواد في الجمعية، رئيس الوفد الأردني المشارك في المؤتمر نايف الحياري، أن المشاركين في المؤتمر اختاروا بالإجماع الاردن لاستضافة المؤتمر العاشر لمسيرته الحافلة والمتميزة في الحركة الكشفية والإرشادية العربية.


يذكر أن المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات بين ممثلي ورواد الحركة الكشفية العربية، وتعزيز تنافسيتها على المستوى الدولي والارتقاء بها، وعكس الصورة الحضارية للارتقاء والتعريف بموروثه الثقافي والحضاري والتراثي والاثري.

نقلاً عن (بترا) 

 

اقرأ أيضاً .. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :