إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الصحة توقع على الحملة المليونية ضد المخدرات


عمان جو- شاركت وزارة الصحة ، بتوقيع الحملة المليونية التي اطلقتها مديرية الامن العام لمكافحة المخدرات واطلاق العيارات النارية اخيرا.


وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي: إن الوزارة عممت اليوم الثلاثاء الوثيقة على ادارات الوزارة المركزية ومديريات الشؤون الصحية والمستشفيات في المحافظات والالوية للتوقيع عليها، وذلك في اطار التشاركية ودعم ومساندة الجهود الوطنية الرامية لحماية المجتمع من الآفات والمخاطر والممارسات الخاطئة المدمرة.


واشار الى ان المخدرات والعيارات النارية تشكل خطرا داهما على الصحة العامة لتداعياتهما السلبية على صحة الافراد وسلامة المجتمع.


وبين ان اطلاق العيارات النارية لطالما ازهق ارواح مواطنين، وخلف اصابات واعاقات مؤقتة او دائمة ينجم عنها معاناة قاسية ليس للمصاب فحسب، وانما لعائلته والمجتمع على حد سواء.


واكد الازرعي أن التوقيع على الحملة المليونية يأتي ايمانا بأهمية الحشد لمحاربة آفة المخدرات ومكافحتها فضلا عن التصدي لظاهرة اطلاق العيارات النارية.


وقال: إن كوادر الوزارة هم الاقرب بحكم المهن الصحية التي يمارسونها الى معاينة الواقع الأليم لضحايا المخدرات والعيارات النارية، حين يراجعون مواقع تقديم الخدمة الصحية في اوضاع مأساوية تبعث على الأسى.


واضاف، ان كوادر الوزارة اخذت على نفسها عهدا بمحاربة آفة المخدرات واطلاق العيارات النارية، فوقعت الوثيقة تعبيرا عن رفضها الظاهرتين ومشاركة المجتمع في التصدي لهما.

نقلاً عن (بترا) 

 

اقرأ أيضاً .. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :