إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بافارد يكشف سر انتقاله لبايرن ميونخ


عمان جو - كشف بينيامين بافارد، ظهير شتوتجارت، سر تعاقد بايرن ميونخ معه، بدءًا من يوليو/تموز 2019، مقابل 35 مليون يورو.

وخلال تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للبوندسليجا، نفى بافارد، ربط انتقاله للبايرن بهدفه مع فرنسا في مرمى الأرجنتين خلال بطولة كأس العالم 2018.

وعن ذلك، قال الدولي الفرنسي: "لم أوقع للبايرن بسبب هذه التسديدة فقط، لكنني سأنضم للنادي؛ لأنني أحد أفضل مدافعي البوندسليجا، وأتميز بقوتي الدفاعية، والفنية أيضًا".

واعترف صاحب الـ23 عامًا بتراجع مستواه مع شتوتجارت مؤخرًا، حيث قال: "توقعت عدم سهولة الوضع حال البقاء هنا، لذا تنبأت بموسم صعب".

واستطرد: "تعرضت للكثير من الانتقادات، لكن قليل منهم شاهدوني في تلك المباريات، لكنني ارتكبت بالفعل بعض الأخطاء، وأتقبل تحميلي جزءًا من المسؤولية".

وعبَّر بافارد عن تعطشه لحصد الألقاب مع الفريق البافاري، مضيفًا: "بعد التتويج بلقب كأس العالم، باتت لديَّ حوافز أكثر لتحقيق المزيد، لهذا لم يكن أمامي خيار آخر سوى البايرن، فلا أرى نفسي ذاهبًا لنادٍ آخر".

وفي ختام تصريحاته، قال: "لا يمكنك رفض بايرن ميونخ، فهو النادي الأفضل في ألمانيا، ودائمًا ما يفوز بالكثير من الألقاب".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :