إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تكريم افضل شخصية انسانية


عمان جو -

برعاية معالي وزير الصحة تم تكريم كوكبة من موظفي مستشفى الزرقاء ومستشفى الامير فيصل وانتدب معاليه عطوفة ضيفاللة الحسبان مدير صحة الزرقاء
ابتداء بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم. وقد رحب رئيس منتدى ابونصير الثقافي الدكتور عبدالحليم العواملة بكلمة تحدث فيها عن الية واسس تكريم المبدعين والمميزين من خلال زيارات فريق التكريم من المنتدى وجمعية المودة والرحمة وإصلاح ذات البين. والتي اتسمت بالعمل الانساني المتمثل في حسن التعامل مع المرضى والسعي الدؤوب لتخفيف الامهم ورفع معنوياتهم وتقديم العلاج بوجوه مبتسمة مما له بالغ الاثر في مقاومة المرض وجلب الطمانينة. واكد ان هذا التكريم لايوجد لديه دعم مادي من اي جهة وانما هو من أعضاء مجلس الإدارة تكريما للمميزيز وخلق حاضنة دائمة للعمل الانساني كما تحدث مدير مستشفى الزرقاء الدكتور عبدالرزاق الخشمان عن مدى سعادته بتكريم كوادر المستشفى وحث موظيفية على احترام المرضى والمراجعين وافاد بان خير الناس انفعهم للناس كما تحدث مدير مستشفى الامير فيصل كلمة شكر فيها منتدى ابونصير الثقافي وجمعية المودة والرحمة وإصلاح ذات البين والقائمين عليها لجهدهم المتواصل للبحث عن المميزين وتكريمهم. كما تحدث مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيفاللة الحسبان بكلمة معالي وزير الصحة التي ارسلها له لانشغاله وشكر منتدى ابونصير الثقافي وجمعية المودة والرحمة وإصلاح ذات البين والقائمين عليها وشكر كوادر المستشفيات المكرمة وحثهم على المزيد من العطاء واحترام الاخر واحترام المهنة المقدسة التمريض فهو عطاء يشكر عليه من ادى دوره بانتقان وحب للوطن. كما ألقت الطفلة المجالي شعر للوطن وقائد الوطن وفي نهاية الحفل تم تكريم المميزين بشهادات واوسمة وتم تكريم مدراء المستشفيات بدروع من المنتدى.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :