إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

سفيرة النرويج تطلع على مشاريع جمعية زحوم في الكرك


عمان جو- اطلعت سفيرة مملكة النرويج تونا ايليتش اليوم الثلاثاء على مشاريع جمعية زحوم الخيرية في الكرك الممولة من بلادها ودورها في تنمية المجتمع المحلي بحضور فعاليات شبابية ومؤسسات مجتمع مدني. 

واشارت السفيرة الى عمق العلاقات والروابط بين الاردن والنرويج بمختلف المجالات وحرصها الدائم على تمتين التعاون من خلال دعم مؤسسات المجتمع المحلي وتمكينها اقتصاديا من خلال المشاريع الانتاجية لتطوير مجتمعاتها. 

وقال رئيس الجمعية عبدالرحمن الملاحمة ، ان السفيرة اطلعت على مشروع الجمعية حول تمكين مؤسسات المجتمع المحلي لتعزيز الترابط المجتمعي المنفذ بالتعاون مع مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني" راصد " والممول من مملكة النرويج.

واضاف ان مصنع الالبان ومشتقاتها يعد من ابرز المشاريع التي تنفذها الجمعية لتحقيق التكافل والترابط المجتمعي.

وبين مدير زراعة الكرك المهندس مازن الضمور خلال اللقاء دور مديرية الزراعة في خدمة الجمعيات الخيرية التي تعمل على تصنيع مشتقات الالبات من خلال ورش التدريب والارشاد والتوجيه.

نقلاً عن (بترا) 

 

اقرأ أيضاً .. 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :