إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إعلانات رمضان: دينا الشربيني شرط الهضبة .. نانسي عجرم وتامر حسني معاً


عمان جو-

أكثر من نجم ونجمة إنتهوا من تصوير حملاتهم الإعلانية للموسم الرمضاني الجديد الذي سيشهد فيه السوق الإعلاني منافسة شرسة بين نجوم الساحة الفنية في الدول العربية.

ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل وكواليس لقاءات النجوم من الوطن العربي على شاشات الفضائيات بحملات علانية مختلفة.


الهضبة أول مرة
علمت نواعم أن الهضبة عمرو دياب تعاقد أخيراً على القيام بحملة إعلانية جديدة لصالح إحدى شركات الإتصالات المصرية للمرة الأولى بعد أن قدم أكثر من حملة إعلانية لشركة مشروب غازية شهيرة، ومن المقرر أن تشاركه الإعلان دينا الشربيني وهو شرط الهضبة، ويتردد أنها تقاضت مليون جنيه تقريباً لقاء ظهورها في الإعلان.


فان دام فتوة ورمضان صعيدي
على مدار 48 ساعة، يتم تصوير الإعلان الجديد الذي يظهر فيه النجم العالمي جان كلود فان دام للمرة الاولى بتاريخه الفني في حملة دعائية مصرية أمام محمد رمضان الذي أقنع إحدى شركات الإتصالات بالتعاقد مع فان دام لمشاركته الحملة الخاصة بهم، والتي سبق وقدم رمضان لهم حملاتهم الإعلانية لأكثر من موسم رمضاني.
وأكد مصدر نواعم أن رمضان بمجرد معرفته بتواجد فان دام في مصر لتصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم حملة "فرعون" لعمرو سعد اتصل بالمنتج محمد السبكي لمعرفة رأي فان دام بمشاركته الحملة الإعلانية الجديدة.
وأبدى فان دام موافقته على الفور، وسيظهر فان دام بأكثر من لوك في الحملة الإعلانية حيث يظهر بلوك الفتوة والصياد والصعيدي وسقوم بتصوير أكثر من مشهد أكشن يجمعه برمضان ضمن الإعلان.


نانسي عجرم أول مرة
أما نانسي عجرم، فقد تعاقدت على مشاركة تامر حسني حملته الدعائية الرمضانية المقرر تصويرها خلال أيام بمصر لصالح إحدى شركات الإتصالات الشهيرة، لتكون المرة الاولى التي يجمعهما عمل إعلاني بعد مشاركتهما سوياً في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز.

المصدر:نواعم

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :