إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اختتام أعمال الملتقى الإعلامي العربي


عمان جو- اختتم الملتقى الإعلامي العربي أعمال دورته الـ 16امس، بمركز الشيخ "جابر الأحمد" الثقافي بالعاصمة الكويتية؛ وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، وبمشاركة اردنية.


وناقش الملتقى في ورش عمل عقدها اليوم، مستقبل الاعلام وإعلام المستقبل، ومهارة التعامل مع الاساءة في وسائل التواصل الاجتماعي، والطب في الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي..ظواهر سلبية وايجابية، ولغة الحوار..خلاف ام اختلاف، والاعلام وقضايا الانسانية، والاعلام والقيم الانسانية.


وتم خلال الحفل الختامي للملتقى تكريم عدد من الفنانين والإعلاميين المشاركين، وإهدائهم دروعًا تذكارية.
وكان مندوب رئيس الوزراء الكويتي، وزير الاعلام الكويتي محمد ناصر الجبري، قد افتتح أعمال الملتقى أمس، تحت عنوان: الإعلام.. متغيرات الصناعة ومتطلبات التطور.


وقال الوزير الجبري في كلمته إن صناعة الاعلام والاستثمار فيها اضحت أكثر اهمية في وقتنا الحاضر بما تمثله من استثمار في بناء الفكر الانساني بخلق اجيال قادرة على تحمل مسؤوليتها الوطنية بفكر مستنير ورؤية خلاقة من اجل غد ينعم فيه عالمنا العربي بالاستقرار والتنمية بعيدا عن التطرف والكراهية. 


وكانت سلطنة عمان ضيف شرف الملتقى في دورته 16.


وحضر فعاليات الملتقى الزميل مدير عام وكالة الانباء الاردنية (بترا) الدكتور محمد العمري وعدد من الاعلاميين والصحفيين والاكاديميين الاردنيين والعرب.


يذكر أن الملتقى الإعلامي العربي تأسس في الكويت العام 2003 ويهدف إلى تحقيق التواصل والتعارف من خلال التقاء شخصيات إعلامية عربية وأجنبية سنويا ومحاولة وضع أسس وقواعد للعلاقات الإعلامية والمعنية بين العاملين في مجال الإعلام إلى جانب تبادل الخبرات والتجارب بين الإعلاميين من خلال اللقاءات والندوات وورش العمل المتخصصة والخروج بتوصيات منها إلى إدارة شئون الإعلام في جامعة الدول العربية.

نقلاً عن (بترا) 

 

اقرأ أيضاً .. 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :