إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ارتفاع درجات الحرارة اليوم وغدا


عمان جو- يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.


وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة غدا لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية، وتسود أجواء ربيعية لطيفة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.


وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الخميس وتكون الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 17- 9 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 17- 10، والمناطق الجنوبية 17- 6، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 29 والصغرى 19 درجة مئوية.

نقلاً عن (بترا) 

 

اقرأ أيضاً .. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :