إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

النائب المجالي لحكومة الجباية : ارحموا أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة


عمان جو- أبدى النائب حازم المجالي ، أسفه من حكومة الجباية التي لم تترك مجال الا وتستغله من اجل الحصول على الأموال ، مبيناً آخر صرعاتها تطبيق النظام الجمركي على السيارات المعفاة لذوي الاحتياجات الخاصة ،إذ فرضت ضريبة جديدة بعد قيمه التخمين ٦٠٠٠ دينار والمتعارف عليه ممنوع شراء سيارة الا موديل ٢٠١٤ .

متسائلاً ، أين الإنسانيه في هذا القرار وما هي الفائده بعد هذا القرار وماذا سيعمل من أعطى عربون للتاجر في الحرة قبل دخول هذا القرار حيز التنفيذ .


وأضاف المجالي قائلاً : ارحموا أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة ، في دول العالم يتم توفير شغالة وسيارة ويوضع في حسابه البنكي مبلغ يضمن له حياة كريمه أين انتم يا عطوفه أمين عام المجلس الأعلى للمعاقين ؟ ماهو دوركم وماذا عملتم لأصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة ،اتقوا الله في هذه الفئه حتى ابسط الحقوق عملتم عليها التفاف من اجل جباية ذات بعد عدم انساني . 

نقلاً عن (الوقائع الإخبارية ) 

 

اقرأ أيضاً .. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :