إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار محلية

  • الرزاز والفريق الوزاري يوقعون الوثيقة المليونية للتصدي للمخدرات واطلاق العيارات النارية

الرزاز والفريق الوزاري يوقعون الوثيقة المليونية للتصدي للمخدرات واطلاق العيارات النارية


عمان جو - وقع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز واعضاء الفريق الوزاري خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين على الوثيقة المليونية للتصدي لآفة المخدرات وظاهرة اطلاق العيارات النارية.
واكد رئيس الوزراء دعم الحكومة للمبادرات الهادفة الى حماية المجتمع وتحصينه من كافة الآفات والشرور، ولا سيما آفة المخدرات وآثارها السلبية المدمرة على المجتمع، وبشكل خاص فئة الشباب، وظاهرة اطلاق العيارات النارية في المناسبات والاعراس التي تزهق ارواح مواطنين ابرياء.
وثمن مجلس الوزراء جهود مديرية الامن العام في نشر الوعي ضد الآفات والمخاطر التي تواجه المجتمع والتصدي لمثل هذه الممارسات الخاطئة وتطبيق القانون بكل حزم على الجميع.
وكانت مديرية الامن العام اطلقت خلال الفترة الماضية مبادرتين لمكافحة المخدرات واطلاق العيارات النارية في الافراح، وتفعيلا لهاتين المبادرتين تنظم حملة لجمع مليون توقيع تعبيرا عن رفض موقعيها لكافة الممارسات المتعلقة بآفة المخدرات والحشد لمحاربتها ومكافحتها بالإضافة للتصدي لظاهرة اطلاق العيارات النارية والوقوف ضدها لما لها من آثار على أمن وسلامة المواطنين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :