إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اتحاد الجامعات العربية يشارك بالاجتماع السنوي للاتحاد الاورومتوسطي


عمان جو - شارك امين عام اتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو سلامة في مؤتمر الاعتراف بمؤهلات التعليم العالي بمنطقة حوض البحر المتوسط الذي نظمه اتحاد الجامعات الاورومتوسطيه بمدينة برشلونة الاسبانية اخيرا.
ووفقا لبيان صحفي صدر عن اتحاد الجامعات العربية بعمان اليوم الاثنين: ناقش الدكتور سلامة خلال المؤتمر التحديات التي تواجه الاعتراف بالمؤهلات الجامعية في المنطقة العربية، والاجراءات التي بدأ الاتحاد تقديمها بالتعاون مع عدة أطراف اكاديمية عربية ودولية لتسهيل الاعتراف المتبادل بالمؤهلات في الدول العربية ومواجهة التحديات التي تُعيق تحقيق الاعتراف المتبادل بالمؤهلات.
كما ناقش المؤتمر آخر التطورات والمبادرات الحديثة التي تم تحقيقها على مستوى الأفراد أو المؤسسات الهادفة الى التقدم في مجال الاعتراف المتبادل بمؤهلات التعليم العالي في المنطقة الاورومتوسطية.
واكد الامين العام للاتحاد مِن اجل المتوسط الدكتور ناصر كامل اهمية النهج الإقليمي لمواجهة التحديات والتناقضات بين المستوى العالي للتعليم ومستوى البطالة، مشيدا بجهود اتحاد الجامعات العربية في متابعة مشروع الإطار الموحد للمؤهلات من خلال المبادرات التي بدأت فيها خطوات جيدة نحو المشروع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :