إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هل تتراجع هيفاء وهبي عن قرارها هذه المرّة؟


عمان جو- 

قرّرت الديفا هيفاء وهبي الاستمتاع بفترة إجازة تبدو طويلة لحين استئناف نشاطها الفني مجدداً بعد أن قررت الغياب هذا الموسم عن جمهورها في الموسم الدرامي لرمضان المقبل لرغبتها في الحصول على فترة راحة والتركيز على نشاطها الغنائي، ويبدو أنها ستعود عن قرارها ولكن بشروط خاصة نكشفها عبر الأسطر التالية.


ضيفة شرف

علمت نواعم أن هناك مفاوضات سرّية تُجرى بين هيفاء وهبي وبين الشركة المنتجة لأعمالها الدرامية السابقة "حرباية" و"لعنة كارما" للظهور في مسلسل الزوجة الـ18 لحسن الرداد الذي تتولى الشركة إنتاجه هذا الموسم للمشاركة في المنافسة الرمضانية بعد أسابيع قليلة كضيفة شرف، على أن يكون دورها رئيسياً في الحلقات الأخيرة من المسلسل، المقرّر تصويرها مع بداية شهر رمضان الكريم.

وقد أكد مصدر نواعم أن وهبي لم تحسم قرارها بالموافقة أو الرفض حتى الآن، خاصة أنها كانت ترغب في الغياب عن الدراما الرمضانية في الموسم الجديد.


فيديو مثير للجدل

وقبل ساعات، انتشر فيديو خاص للديفا هيفاء وهبي وهي في إحدى السهرات برفقة أصدقائها وظهرت مع مدير أعمالها الملحّن محمد الوزيري ليكون أول ظهور لهما معاً بعد شائعات انفصالهما التي تردّدت خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أن ظهرت الكثير من الأخبار عن توتر العلاقة بينهما إثر شائعة زواجهما.

والجدير بالذكر أن هيفاء وهبي كانت قد نشرت تدوينة خاصة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر لتنفي كافة الأخبار حول زواجهما، طالبةً من كل من ردّد هذه الأخبار عدم التدخل في حياتها الشخصية مرة أخرى وأنها إذا تزوّجت فستعلن الأمر بنفسها ولن تنتظر الصحافة والإعلام.
المصدر:نواعم

إقرا أيضا:

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :