إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رامز جلال ينتحل شخصية تامر حسني


عمان جو- 

أكثر من نجم ونجمة يتنافسون في موسم سينمائي واحد يُكشف عن ستاره بعد أيام قليلة؛ وهو موسم شم النسيم السينمائي الذي يبدأ أول عروضه السينمائية بعد أيام، دعونا نكشف عن ملامح الموسم الجديد لسينما 2019.


سبع البرومبة

يأتي رامز جلال بفيلمه السينمائي "سبع البرومبة" لينافس به في الموسم السينمائي الجديد بعد أيام، ويظهر من خلاله بشخصية مهندس معماري ينتحل شخصية ضابط ليصل إلى الفتاة التي يحبّها وهى نفس القصة التي قدمها تامر حسني في فيلمه الأخير "البدلة" أمام أمينة خليل.

وتشارك جميلة عوض في بطولة الفيلم حيث كشفت في تصريحاتها الخاصة لنواعم أنها تنتظر عرضه بفارغ الصبر، خاصة أنها المرة الأولى التي تجسّد فيها مشاهد أكشن بنفسها.
وتؤدّي جميلة دور فتاة رياضية تمارس رياضة كمال الأجسام، وتنشأ بينها وبين بطل الأحداث رامز جلال قصة حب قوية.


الكنز 2

"الحب والمصير" هو عنوان الجزء الثاني من فيلم "الكنز" لمحمد رمضان وهند صبري ومحمد سعد، والمقرر عرضه خلال الأسبوع المقبل في دور العرض السينمائية؛ وهو ما أكّده الكاتب عبد الرحيم كمال في تصريحاته الخاصة حيث رأى أن الفيلم سيكون ضمن أفلام موسم شم النسيم السينمائية.


رأس السنة

وعلم موقعنا أن غداً موعد الإفراج عن فيلم "رأس السنة" الذي تأجّل عرضه أكثر من مرة بسبب عدم حصوله على التصاريح الرقابية لإجازة عرض العمل بدور العرض السينمائية.
والفيلم بطولة إياد نصار وشيرين رضا وبسمة وأحمد مالك وتدور أحداثه خلال يوم واحد فقط، ليعرض الفرق بين الطبقات الاجتماعية المختلفة والتدهور الإجتماعي للطبقة الوسطي في المجتمع المصري.

إقرا أيضا:

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :