إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

سارة أبي كنعان تأخذنا إلى “كواليس المدينة”


عمان جو -

دارت عدسة المخرج السوري أسامة الحمد لتصوير مسلسل “كواليس المدينة” من كتابة الإعلامية غادة عيد ومعالجة درامية للكاتب بلال شحادات، وبطولة نخبة من أبرز النجوم اللبنانيين كعمّار شلق، وكارمن لبّس، وسارة أبي كنعان، وميرفا القاضي، وغابرييل يمّين، وطوني مهنا، ويوسف حدّاد، ومجدي مشموشي، وطلال الجردي، وخالد السيد وغيرهم.

وبدأت عمليات التصوير من مشاهد الصحافية “علا” بتجسيد دورها في البطولة عبر الفنانة سارة أبي كنعان التي كشفت بعض تفاصيل الشخصية.

وقالت: “علا صحافية تدير موقعاً الكترونياً إخبارياً، تحاول من خلاله تقديم كل حقيقة يمكن أن تصل إليها بالاستقصاء رغم وجود تحديات شخصية وأمنية في خط ينعكس خلاله ما يعانيه اللبنانيون من فساد إداري واجتماعي وازدواجية في المعايير في بيئة حقيقية تعاني القهر وآفات شتى كالمخدرات والواسطة والمحسوبيات”.

وشدّدت الممثلة اللبنانية على واقعية العمل الذي استند إلى الصورة الحقيقية للمجتمع وجميع طبقاته والهموم والتفاصيل الحياتية التي نعيشها، معتبرةً أنّ المشاهد سيكون أمام وجبة درامية قريبة منه لا تنظر إلى من برج عاجي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :