إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وزير الزراعة الاسرائيلي يقود اقتحام عشرات المستوطنين لباحات الاقصى


عمان جو- قاد وزير الزراعة في حكومة الاحتلال الاسرائيلي أوري ارئيل ، اقتحام عشرات المستوطنين المتطرفين اليهود لباحات المسجد الأقصى المبارك- الحرم القدسي الشريف بمدينة القدسة المحتلة، وذلك في ثالث أيام "عيد الفصح اليهودي".


وقال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس الشيخ عزام الخطيب  ، ان وزير الزراعة اليميني المتطرف وأكثر من 170 متطرفا يهوديا استباحوا ساحات المسجد الأقصى على شكل مجموعات متتالية، عبر باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة وقوات الاحتلال الاسرائيلي المدججين بالسلاح حيث رافقوا مجموعات المستوطنين المقتحمين خلال سيرهم بساحات الحرم القدسي الشريف بدءا من ساحة باب المغاربة ومرورا بساحة المسجد القبلي والمراوني وباب الرحمة وصولا الى منطقة باب القطانين، وخرجوا من باب السلسلة. 


وأوضح الخطيب أن عددا من المستوطنين قاموا بأداء طقوسهم وصلواتهم الدينية الاستفزازية وسط حالة من الغضب والغليان سادت بين المصلين والمرابطين وحراس المسجد الاقصى المبارك.

نقلاً عن (بترا) 

 

اقرأ أيضاً .. 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :