إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الحرارة اقل من معدلاتها اليوم وغدا


عمان جو- يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً، مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر خلال ساعات النهار في اجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.


وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة غدا، مع بقائها اقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-6) درجات مئوية، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.


ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة يوم الاربعاء، لتصبح الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، بينما تكون دافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة .


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم، ما بين 14- 7 درجات مئوية، والمناطق الجنوبية 12- 4، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 15 درجة مئوية.
نقلاً عن (بترا) 

 

اقرأ أيضاً .. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :