إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عوني فريج: نلمس فارقا في سقف الحریة والجراءة في ھذا الموقع


عمان جو - خاص

رئیس القسم الریاضي في جریدة الانباط عوني فریج..
تھنئة وتبریك للموقع الجمیل
وسط ھذا الكم الكبیر من المواقع الالكترونیة ...وفي ظل اعلام متعدد الاتجاھات ومتشعب النوایا وفي زحام متواصل لملاحقة الاحداث المختلفة ..
برزت وكالة عمان جو الاخباریة بطاقته الشابة وقیادته الواعیة یخوض غمار الاعلام الحدیث ببراعة واقتدار وینجح باستقطاب الكم الھائل من المتابعین بما یحقق من ابداعات وبما یسلط من اضواء على القضایا المفصلیة المحلیة منھا او العربیة والدولیة .
لكننا بحق نلمس فارقا في سقف الحریة والجراءة في ھذا الموقع الذي تشتم في اخباره رائحة المصداقیة العالیة وھو یلامس الكثیر من القضایا الحساسة ویكشف بقوة مواطن الخلل في مسیرة البلد ویضع یده على مواقع الفساد والتجاوزات التي تحصل في بعض المؤسسات والدوائر الحكومیة، الى جانب الحرص على الوقوف مع قضایا المواطن والانتصار لھا .
ومع مرور تسعة اعوام على انطلاقة موقع عمان جو ..فإن ما أود قوله بعد تقدیم التھنئة والتبریك لكل الزملاء في ھذا الموقع الجمیل وعلى رأسھم الشاب المثابر شادي سمحان ..ان ھذا الموقع بما عرف عنه من قوة الطرح مطالب بالمزید من الدخول في عمق الاحداث المحلیة ومعالجة قضایا الساعة، مع ترك مساحة اكبر للشؤون المحلیة والریاضیة باعتبارھا واحدة من اكثر اھتمامات المواطن في الاردن والعالم.
من قلبي ابارك لموقع عمان جو والى المزید من خطوات النجاح والتقدم ..وكلنا ثقة بأن ھذا الجھد اللافت سوف یتبعه المزید في قادم الایام ،لأن الابداع متواصل ولا یرتبط بالزمن.. كل عام وانتم بخیر .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :