إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • تقارير خاصة

  • نايف الطورة مهاجما الاخوان المسلمين : مرروا معاهدة وادي عربة وسيمررون صفقة القرن!

نايف الطورة مهاجما الاخوان المسلمين : مرروا معاهدة وادي عربة وسيمررون صفقة القرن!


عمان جو – خاص - وجه الاعلامي المعارض نايف الطورة والمقيم في الولايات المتحدة اتهامات كبيرة وثقيلة الى جماعة الاخوان المسلمين واصفا اياهم بانهم مرروا معاهدة وادي عربة عبر البرلمان عام 94 في حين كان بامكانهم الاستقالة بدلا عن الامتناع عن حضور الجسلة المخصصة في ذلك الوقت للتصويت على المعاهدة.
وشن الطورة هجوما كبيرا على الاخوان مستعرضا لقاء كتلتهم بالملك قبل ايام وشكك في اللقاء ونتائجه واعتبر ان الاخوان كانوا دوما حليفا للنظام كما المح الى ان الاخوان لم يشاركوا يوما في الهبات والاحتجاجات الاردنية الشعبية كهبة نيسان والدوار الرابع وانهم دائما يركبون الموجة موضحا انهم سيمررون صفقة القرن كما مرروا وادي عربة.
الطورة اعتبر لقاء الملك بكتلة الاصلاح النيابية الاخوانية بمثابة رد جميل على اطلاقهم مسيرة بالالاف من انصارهم لمساندة الملك في موقفه تجاه القدس والوصاية الهاشمية.
الطورة تحدث في بث مباشر في صفحة فيس بوك الخاصة به عن كثير من الملفات من بينها قضية التقرير الاستخباري المفبرك موجها تهمة تسريبه الى شخصين لم يفصح عن اسميهما.
وقال الطورة ان صحيفة القبس الكويتية اما ان تكون ارتكبت سقطة صحفية او انها نشرت التقرير الاستخباري متعمدة نكاية في الامارات التي توترت علاقتها بها مؤخرا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :