إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تنظيم قطاع الاتصالات تحتفل باليوم العالمي للإبداع والابتكار


عمان جو- نظمت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم الاحد، احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للإبداع والابتكار الذي يصادف في الحادي والعشرين من شهر نيسان من كل عام.


وقال رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور غازي الجبور في كلمة القاها خلال الحفل الذي أقيم في مبنى الهيئة: إن الابداع والابتكار هما الثروة الحقيقية للأمم في القرن الحادي والعشرين، وينبغي أن تكون الثقافة والصناعات الابداعية جزءا لا يتجزأ من الخطط الشاملة للنمو الاقتصادي. 


واضاف، أن العالم برمته مدعو بمناسبة حلول هذا اليوم لاعتماد فكرة الابتكار بوصفها اساسية في تسخير الامكانات الاقتصادية للأمم، ويمكن للابتكار وللإبداع والريادة التجارية ان تتيح جميعها زخماً جديداً للنمو الاقتصادي وايجاد فرص العمل، كما ان بإمكانها اتاحة الفرص للجميع، بما في ذلك النساء والشباب.


واشار الجبور الى ان الابداع والابتكار سيجعل مجتمعنا يستمر باحتلال مكانته المرموقة بين الامم، كما انها ستساعدنا في تنمية اقتصادنا عبر تقديم سلع جديدة، او بدائل للسلع بطرق ابتكارية فاعلة تكون منخفضة التكلفة وذات جودة عالية. 


وقدم فريق الابداع في الهيئة عرضاً توضيحياً حول مفاهيم الإبداع والابتكار ودور الهيئة في إدارة الإبداع وتشجيعه على مستوى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمنهجية المعتمدة في الهيئة لدعم المبدعين سواء من موظفي الهيئة وطرق تقديم إبداعاتهم وتقييمها وتنفيذها ودعم الابداعات المقدمة من ذوي العلاقة، اضافة الى تقديم شرح حول الحاضنة الإبداعية الموجودة في الهيئة بهدف دعم الجهود الابداعية المقدمة من الجهات الخارجية.


وخلال الحفل عرض المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بي أو إس روكيت"، لتجربته الإبداعية ومسيرته المهنية التي بدأت منذ تخرجه وعمله في القطاع الخاص لحين تأسيسه شركته "اي فود".


نقلاً عن (بترا)

 

اقرأ أيضاً .. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :