إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الباشا الشهوان .. أتمنى لعمان جو الإزدهار والإستمرارية


عمان جو-

الباشا فواز الشھوان /مدیر عام الاحوال المدنیة ..


اكتب لكم بمناسبة مرور تسعة أعوام على انطلاق "عمان جو"، مؤكداً على الدور الكبیر للسلطة الرابعة وأھمیتھا بنشر الوعي والمساھمة الفاعلة ببناء المجتمع في جمیع مجالات الحیاه الثقافیة والسیاسیة والاقتصادیة  وھي قوة لا یستھان بھا.


فالتاریخ شاھداً على مدى القوة الحقیقیة للإعلام كسلاح لا یقل أھمیة عن أي قوة أخرى من أدوات الدول ، في رفع منعتھا وتحصین جبھتھا الداخلیة والخارجیة وكم شاھدنا من أقلام قامات في ھذا المجال یشھد لھا الاردنیین وقلة ممن أثاروا الامتعاض او محاولة التأثیر السلبي .


ومن خلال عملي فقد كان لي شرف التعرف على العدید من الأخوة الصحفیین الذین أعتز بھم وحافظت على تواصلي معھم واطلعت على مقالاتھم ومواقعھم وأحیاناً تتسع صدورھم لانتقادي .. ببعض ما ینشروه ولا أجد منھم الا كل ترحیب وتعدیل أي خطأ وإن دل ذلك إنما یدل على مستوى الثقة والمصداقیة والتسابق الى أقرب نقطة للمصلحة العامة...

و أخي شادي سمحان من ھذه النخبة التي أعتز بھا وأتمنى لموقعك الازدھار واستمراریة المصداقیة وكل عام و انت والعاملین معك بألف خیر.

 

 

 

 

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :