إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الزمالك وبيراميدز .. صراع دياز وجروس من السعودية إلى مصر


عمان جو -
تترقب الجماهير المصرية المواجهة التي تجمع بين فريقي بيراميدز، والزمالك بعد غدً الثلاثاء ضمن لقاءات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز، خاصة أنها تحدد بشكل كبير شكل الصدارة بين صاحبي المركز الأول، والثاني في جدول ترتيب المسابقة.

رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز خاض 7 مباريات مع الفريق في الدوري المصري، حقق الفوز في 6 لقاءات منها، ولم يخسر سوى لقاء وحيد.

أما كريستيان جروس المدير الفني للزمالك فخاض مع الفريق الأبيض 26 مباراة في الدوري حتى الآن، حقق الفوز في 18 مباراة منها، وتعادل 6 مرات، بينما خسر مباراتين.

ويبقى الصراع خارج الخطوط بين المدربين هو الأهم خاصة أنها المواجهة الأولى بين الثنائي على الملاعب المصرية، بعد أن التقيا من قبل في الملاعب السعودية 3 مرات من قبل، حقق فيها دياز الفوز مرتين، وتعادلا مرة واحدة، حين كان الأرجنتيني مديرًا فنيًا للهلال السعودي، فيما كان جروس مديرًا فنيًا لأهلي جدة.

عمان جو يستعرض المواجهات السابقة بين دياز وجروس في السطور التالية.

اللقاء الأول كان ضمن مباريات الدور الأول في الدوري السعودي موسم 2015–2016، وحقق الهلال الفوز بهدفين مقابل هدف، أما اللقاء الثاني فكان في الدور الثاني، وانتهى بالتعادل السلبي.

وآخر اللقاءات بينهما كانت في نهائي كأس الملك، وحقق الهلال الفوز على الأهلي بنتيجة 3-2.

وسيكون لقاء الزمالك، وبيراميدز هو اللقاء الرابع الذي يجمع دياز، وجروس، بنكهة أوروبية لاتينية على الأراضي المصرية، بعد صراعهم في الملاعب السعودية، الذي حسمه دياز لصالحه.

وكان لقاء الزمالك وبيراميدز في الدور الأول انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3، وكان حسام حسن المدير الفني لبيراميدز، بينما كان كريستيان جروس المدير الفني للزمالك




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :