إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

راغب علامة يفتح حساباته القديمة


عمان جو- 

يواصل السوبر ستار راغب علامة حصد نجاح آخر أعماله الغنائية "صدفة" التي طرحها قبل أيام عبر اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، فيما يحضّر العديد من المفاجآت المتتالية لجمهوره التي نكشف عنها من خلال نواعم.


أغنية قديمة

يدرس السوبر ستار كل خطواته قبل تنفيذها؛ فهو يحقق النجاح في كل عمل يقدمه لجمهوره، وأخيراً قرر أن يقدم أغنية جديدة من دفاتره القديمة حيث علمت نواعم أن راغب علامة يفكر جدياً في تسجيل أحد أعماله الغنائية التي قدّمها منذ أن كان في العشرينيات من عمره ولكن بكلمات جديدة والأغنية بعنوان "عن جد" التي قدّمها قبل أيام في حلقته مع الإعلامي هشام حداد ضمن برنامجه "لهون وبس" عبر شاشة الـLBC ولكن بكلماتها الأصلية قبل تغييرها، وحققت إقبالاً جماهيرياً في الحلقة لدرجة لم يتوقعها السوبر ستار، ما جعله يفكر في تسجيلها قريباً لطرحها للجمهور بكلماتها الأصلية قبل تغييرها لعدم ملاءمة كلمات الأغنية وقتها للمرحلة العمرية لراغب علامة.


ملك الرومانسية

من ناحية أخرى، يستعد راغب علامة لطرح أحدث أعماله الغنائية وهي أغنية باللهجة المصرية بعنوان "ملك الرومانسية" أثارت جدلاً واسعاً بسبب عنوان الأغنية وهو اللقب الشهير للنجم اللبناني وائل كفوري.

وقد نفت مصادر نواعم أن يكون علامة ينتبه لهذه الأمور خاصة أن عنوان الأغنية هو المناسب لكلماتها.

من ناحية اخرى، يستعد صاحب أغنية "تركني لحالي" لجولات غنائية مختلفة بين الدول العربية والأوروبية، يبدأها بمصر بداية الشهر المقبل ثم الإمارت، كما لديه جولة غنائية في الولايات المتحدة الأميركية خلال الموسم الصيفي المقبل.

إقرأ أيضا:

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :