إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

برشلونة يتجه إلى البريميرليج مجددا لضم خليفة سواريز


عمان جو - اورد تقرير صحفي، أن برشلونة يراقب لاعباً برازيليا شاباً في الدوري الإنجليزي، من أجل الظفر بخدماته، حيث يرى أنه خليفة محتمل لهداف الفريق، لويس سواريز.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن برشلونة يراقب نجم إيفرتون الشاب ريتشارليسون دي أندرادي تمهيداً لضمه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت وفقاً لمعلومات مُستقاة من وسائل إعلام إسبانية، أن بداية ريتشارليسون القوية مع فريق إيفرتون الإنجليزي بداية هذا الموسم أثارت إعجاب إدارة برشلونة، التي تتجه للتعاقد مع الدولي البرازيلي الواعد.

ونوه المصدر إلى أن ريتشارليسون ليس قادراً فقط على اللعب في مركز المهاجم الصريح بل أيضاً في الجناح الأيمن أو الأيسر وببراعة كبيرة للغاية.

وأضافت الصحيفة أن موهبة الدولي البرازيلي تجعله خياراً جذاباً للغاية للنادي الكتالوني.

في المقابل، استطاع ريتشارليسون هز الشباك في 12 مرة هذا الموسم في جميع المسابقات، حيث يعد النجم البرازيلي أحد أعمدة إيفرتون الرئيسية ويضطلع بأدوار مهمة للغاية فوق الملعب تحت قيادة المدرب البرتغالي ماركو سيلفا.

يشار إلى أن ريتشارليسون دي أندرادي (21 عاماً)، يرتبط بعقد مع إيفرتون يمتد حتى صيف 2023، وتبلغ القيمة المالية للدولي البرازيلي حالياً 45 مليون يورو، وفق ما ذكر موقع "ترانسفير ماركت".

وكانت تقارير سابقة قد كشفت عن اهتمام برشلونة بنفس اللاعب في الانتقالات الشتوية الماضية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :