إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اطلاق الحملة الوطنية (أردن النخوة) في متنزهات ناعور


عمان جو- أطلقت محافظة العاصمة اليوم ، حملتها الوطنية الشاملة للنظافة العامة تحت شعار (أردن النخوة) في متنزهات ناعور وذلك ضمن احتفالات المملكة بالذكرى العشرين لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم سلطاته الدستورية .


وتم اطلاق الحملة بحضور نائب محافظ العاصمه محمد الفايز ومعالي أمين عمان والمدراء التنفيذيين والتلفزيون الاردني وبحضور ١٥٠٠ شخص .


وصرح نائب محافظ العاصمة محمد الفايز ، بأن الإختيار وقع على منطقة ناعور لما تشهده من كثافة في متنزهاتها وغاباتها .
وأضاف أنه سيتم تنفيذ الحملة في كل أسبوع على واحد من المتنزهات .


فيما شكر الفايز، كل من ساهم في انجاح هذه الحملة من مجتمع مدني ومجتمع محلي وأجهزة أمنية .


وتأتي هذه الحملة ضمن العديد من المبادرات التي تهدف الى نشر التفاؤل والانجاز وخلق الطاقة الايجابية في اثارة الحس الوطني بين ابناء المجتمع وتكافل وتضامن جميع الاردنيين وشعورهم بالمسؤولية تجاه المكتسبات التي حققها الوطن من خلال التركيز على الادوات والوسائل التي تعظم شعور المواطن بأنه جزء من هذه المبادرات.


فيما تهدف الحملة ، الى توعية المواطنيين بأهمية العيش في بيئة نظيفة لما لذلك من أثر هام في مكافحة الأمراض للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، وليلمس المواطن اثر الحملة بشكل مباشر من خلال القيام بالمشاركة الفعلى في تنظيف المواقع المستهدفة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :